الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

وكالة شطر الطالبات

وكالة شطر الطالبات تستأنف فعاليتها لعام 1440هـ  بلقاء مديرات الإدارات

ضمن فعاليات وكالة شطر الطالبات بالسليمانية عقدت الوكالة لقاء مديرات الإدارات الأول من العام (1440هـ) بمسرح شطر الطالبات وذلك في الساعة العاشر صباح يوم الخميس (9/2/1440هـ) هادفةً من اللقاء تواصل الوكالة بمديرات الإدارات واطلاعهن على مستجدات شطر الطالبات .

حيث قدمت سعادة وكيلة شطر الطالبات أ.د.هناء جمجوم في كلمتها الترحيبية شكرها للحاضرات من مديرات الإدارات البالغ عددهن (89) وأوضحت حرص الوكالة على تنظيم وعقد مثل هذه اللقاءات لتبادل الآراء وحصر الملاحظات ومعالجتها مع طرح التطورات المستجدة من تفعيل منصة صحة و التعريف بمهام الوحدات الناشئة بإدارة شؤون الموظفين ( وحدة المنسوبات , وحدة الارشاد الوظيفي ) و نقل عمل المسعفات لمركز الخدمات الطبية الجامعي , كما حثت سعادتها مديرات الادارت على تقييم خدمات الإدارات التابعة للوكالة و ضرورة البدء بوضع أهداف عام (1440هـ)

وقد تضمن اللقاء استعراض أهم النقاط الرئيسية والخاصة بالادارات التشغيلية و شؤون الموظفين .

حيث قدمت الإدارة العامة لخدمات الأمن و إدارة السلامة والصحة المهنية شرح مفصل عن أهم ما اُستحدث من آليات البلاغات واستقبالها خلال الدوام الرسمي وخارجه .

و أوضحت نائبة مدير عام إدارة شؤون الموظفين من خلال كلمتها على أهمية تفعيل منصة صحة , وتفعيل وحدتي المنسوبات لخدمة المتعاقدات  و وحدة الارشاد الوظيفي التي تُعنى بتقديم الاستشارات الشخصية والوظيفية للموظفات.

واستعرضت كلاً من رئيسات الوحدات الإدارية بشؤون الموظفين (المتعاقدات , الأكاديميات , الرواتب والبدلات) أهم الملاحظات الواردة من القطاعات و المتمثلة في أهمية استيفاء بيانات المعاملات وصحتها قبل الرفع , والتأكيد على رفع الحسم من مديرة الإدارة.

كما قدمت نائبة  مدير مركز الاتصالات الإدارية صورة وافية عن تقييم أداء المراسلات (جدارات) , و التنسيق المسبق في حال ارسال البريد الوارد , و تعاون مديرات الإدارات في توفير مراسلة طوارئ لنقطة عمل المراسلات.

و بينت نائبة مدير الإدارة العامة للمرافق حرصهن على مساندة الجهات بتزويدهن بالعاملات عند إقامة الفعاليات والحرص على نقل الموظفة لأغراضها الشخصية بعيداً عن استخدام العاملات في أغراض مخالفة لطبيعة عملهن.

وفي الختام , أبدت مديرات الإدارات استحسانهن والرضا بما امتاز به اللقاء من الشفافية و الوضوح  واحتواه من المعلومات الحديثة والتوصيات منها على سبيل المثال (تحديث بيانات الموظفة , وضع خطة تطويرية لتحقيق أهدافها كما يتطلعن لمزيد من اللقاءات لتحسين وتطوير البيئة الإدارية بجامعة المؤسس.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/31/2018 12:44:52 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :