الأسئلة الشائعة الإجابات

ما سبب تأخر وصول المعاملات ؟

يحتاج المتابعة المستمرة من الجهات بشأن ما يرد إليها من معاملات والتنبيه على المراسلات بضرورة مراجعة الاتصالات والتواصل هاتفياً لاستلام ما يخص جهتهم

 ماهي مواعيد الصادر؟

لا يوجد موعد محدد لاستلام و تسليم المعاملات الصادرة و الواردة من وإلى شطر الطالبات، وذلك لوجود صناديق خاصة بكل كلية وعمادة وإدارة باستثناء معاملات الإدارة العليا وذلك لمحدودية عدد المراسلين التابعين لشطر الطالبات، حيث يتم تصدير المعاملات من شطر الطالبات إلى شطر البنين في الفترتين : الساعة 10  صباحاً والساعة 12 ظهراً

  ما سبب تأخر وصول المعاملات الخاصة بالكليات التابعة  لجامعة الملك عبد العزيز من داخل جدة وخارجها ؟

ضرورة التنسيق مع الجهات لوضع آلية لاستلام وتسليم المعاملات وتعيين مراسلين للتواصل مع الجامعة لاستلام وتسليم ما يخص جهتهم بدون تأخير

من هي الجهة التي لها صلاحية منح قرارات إدارية وعرضها على الموقع الالكتروني ؟

تم منح صلاحية تصدير وعرض القرارات لمركز الاتصالات الإدارية بشطري الجامعة  وذلك لخصوصية القرارات وما يترتب عليها من منح صلاحيات أو إلغاء صلاحيات وظيفية أو صرف مستحقات مالية .. إلخ

كيف يتم تفعيل رمز المستخدم ؟

  بالتواصل المباشر مع مديرة مركز الاتصالات لتفعيل اسم المستخدم الخاص بموظفة الاتصالات

هل المعاملات السرية تُأرشف ؟

  المعاملات السرية لا تأرشف بل تسلم ورقي

 


آخر تحديث
3/15/2018 9:04:19 AM