تعتبر أعمال الاتصالات الإدارية من الأعمال المتخصصة التي لها أوضاع معينة يجب مراعاتها عند تصميم وتخطيط موقعها. ويفضل أن يكون ذلك عند تخطيط مبنى المؤسسة منذ البداية، لهذا فإن اختيار وتصميم موقع مركز الاتصالات الإدارية في أية مؤسسة يؤثر تأثيرا ملموسا على فعالية أعمال الأوراق والمعلومات سواء الواردة إلى المؤسسة أو الصادرة عنها. إن نوعية الجهود والنشاطات التي تتطلبها أعمال الاتصالات، وتعدد وظائفها تحدد التفاصيل اللازمة لتصميم وحدات مركز الاتصالات بدرجة يمكن أن تتأثر بها كفاءة الأعمال التي تؤدى فيها. أنشئ هذا المركز مع بدايات وجود إدارة الجامعة عام 1967م وكان يطلق عليها الصادر و الوارد ثم اسماَ أكثر شمولية في المعنى " إدارة مركز الاتصالات الإدارية " وأخيراً ولمزيد من التحديد في الاختصاص أصبح (مركز الاتصالات الإدارية) بعد إعادة تنظيمه وهيكلته ودعمه بالخدمات الإلكترونية . أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك


آخر تحديث
3/29/2018 8:28:02 AM